اخبار

إصابات بالاختناق في جنين والخليل واعتقالات في طولكرم وبيت لحم

أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قريتي الجلمة وفقوعة شمال شرق جنين، كما  أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال عند مدخل مخيم العروب شمال الخليل، فيما اعتقل عدد من المواطنين في طولكرم وبيت لحم.

إصابات بالاختناق شمال شرق جنين

وأفاد رئيس مجلس قروي الجلمة أمجد أبو فرحة بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وقامت بحملات تمشيط واستفزاز للأهالي، واندلعت مواجهات أطلقت خلالها قنابل الغاز والصوت ما أدى إلى اصابة عدد من المواطنين بالإختناق.

وأضاف شهود عيان، أن قوات الاحتلال اقتحمت أيضا قرية فقوعة واندلعت مواجهات مع الشبان، ما أدى لإصابة العديد من المواطنين بالاختناق.

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل

وأصيب عشرات المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال داهمت المخيم وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.

 الاحتلال يعتقل خمسة فتية شمال بيت لحم

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم ، خمسة فتية، خلال مواجهات اندلعت في مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية بأن المواجهات تركزت في منطقة المفتاح عند المدخل الشرقي للمخيم، اعتقلت خلالها قوات الاحتلال خمسة فتية هم: أيسر عمارين، جلال أحمد، أيهم أبو سرور، حسين مسالمة، وقاسم حمامدة.

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من مخيم طولكرم

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم ، أربعة مواطنين من مخيم طولكرم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز عناب شرق طولكرم اعتقلت الشبان أنس عنبر، وحمادة مصيعي، وباسل سالم، وأحمد السوداني، أثناء مرورهم عبر الحاجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى