اخبار

أجهزة السلطة تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

شنت أجهزة أمن السلطة، اليوم السبت، حملة اعتقالات في الضفة الغربية والاستدعاءات على خلفية سياسية، آخرها في جنين، باعتقال الشاب أحمد مروان الغول، والأسير المحرر، نور الدين الجربوع، والشاب محمد خالد تركمان، والشاب ثائر عادل شواهنة، والناشط فادي وشاحي، لليوم الثالث على التوالي.

وتواصل أجهزة أمن السلطة في نابلس، اعتقال الأسيرين المحررين، وضاح دويكات لليوم الرابع على التوالي، واُبي حمادنة لليوم السادس على التوالي، فيما يواصل الأمن الوقائي في قلقيلية، اختطاف المعتقلين السابقين محمد الشيخ وحسام نبيل، لليوم الـسادس على التوالي.

وتستمر المخابرات العامة في نابلس اختطاف الطالب محمد أنور صبح، لليوم الـ11 على التوالي، وفي جنين تواصل أجهزة أمن السلطة اعتقال الأسير المحرر، عمرو جرار لليوم الـ11على التوالي.

فيما يواصل الأمن الوقائي في الخليل، اختطاف الخريج من جامعة بوليتكنك فلسطين مصعب الرجبي، لليوم الـ11 على التوالي.

وتستمر أجهزة أمن السلطة في قباطية، اعتقال الأسير المحرر، حسن إسماعيل أبو الرب، لليوم الـ15 على التوالي، فيما تواصل أجهزة أمن السلطة في جنين اعتقال الأسير المحرر، وسام أبو الرب منذ 17 يوماً في مسلخ أريحا.

وفي جنين تواصل المخابرات العامة اعتقال المطارد، محمد شلبي أبو الجابر لليوم ال26 على التوالي، فيما يواصل الأسير المحرر جمعة عدنان الغول في مسلخ أريحا لليوم ال26 على التوالي، تعرض خلالها لأقسى أنواع التعذيب وكسر قدمه.

وفي الضفة تواصل أجهزة أمن السلطة اعتقال الناشط، جاسر دويكات لليوم الـ35 على التوالي، فيما تواصل أجهزة أمن السلطة في نابلس، اعتقال الأسـير المحرر، عزت بهجت أقطش لليوم الـ40 على التوالي.

وتواصل استخبارات السلطة في جنين، اعتقال المواطن، محمد العزمي لليوم الـ45 على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى