اخبار

فدوى البرغوثي: نرفض سياسة الإقصاء داخل حركة فتح

نددت فدوى البرغوثي عضو المجلس الثوري لحركة فتح، بسياسة الإقصاء والتهميش وقرارات الفصل التي طالت العشرات من المناضلين والأحرار من أبناء الحركة ومناضليها.

وقالت البرغوثي في منشور لها عبر صفحتها على ” الفيس بوك” :” يجب أن يتسع صدر الحركة للجميع وأن تعلوا على كل الجراح خدمةً لوحدتها وأهدافها المقدسة وحفاظاً على تضحيات شهدائها وأسراها وجرحاها”.

وطالبت البرغوثي قيادة حركة فتح الحالية بالتوجه للحوار الداخلي واحترام الرأي داخل الحركة كطريق لحل كافة التناقضات والمشاكل .

وتتواصل ردود الأفعال المنددة بسياسة التغول والتفرد بالقرار الفتحاوي التي ينتهجها الرئيس محمود عباس وقيادة فتح المتنفذة، من سياسة فصل وإقصاء كل من يخالفه الرأي وفرض العقوبات عليه.

وتنضم المحامية البرغوثي لقائمة كبيرة من قيادات وكوادر حركة فتح التي نددت بقرارات وسياسات الرئيس محمود عباس بقرارات فصل وإقصاء طالت المئات من قيادات وكوادر الحركة بدون أي مصوغات تنظيمية أو قانونية، وقطع رواتب الآلاف من أبناء الحركة لأسباب الاختلاف في الرأي والنقد، من بينهم القائد محمد دحلان وعضو اللجنة المركزية ناصر القدوة، وكان آخرها قرارات فصل نهائي طالت عشرات القيادات والكوادر في الضفة الغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى