اخبار

تفاصيل مثيرة حول اجتماع سري عقدته الوزيرة مي الكيلة مع نظيرها الإسرائيلي في تل أبيب!!

#تفاصيل_مثيرة حول اجتماع سري عقدته الوزيرة مي الكيلة مع نظيرها الإسرائيلي في تل أبيب!!

في الخفاء وبعيداً عن وسائل الإعلام وبينما الناس يقضون ساعات النوم، كانت وزيرة الصحة الفلسطينية مية الكيلة، تعقد اجتماعاً سرياً مع نظيرها الإسرائيلي نيتسان هوروفيتس، وذلك في يوم 13 يوليو 2021م الماضي.

وقالت صحيفة يديعوت نقلاً عن مصادر إسرائيلية، أن الاجتماع جرى في الخفاء بتل أبيب وبعيداً عن الإعلام لتنسيق المواقف بين الجانبين، خاصةً بعد اكتشاف أمر صفقة اللقاحات الفاسدة.

وتناول اجتماع الوزيرة الفلسطينية مع نظيرها الإسرائيلي بعض الملفات الخاصة بالجانب الصحي، إضافة إلى اعتذار الوزيرة عن إعادة صفقة اللقاحات السابقة بعد اكتشاف أمرها.

ووفق الصحيفة الإسرائيلية فقد قالت الوزيرة الكيلة لنظيرها الإسرائيلي أن ما تسبب في إعادة صفقة اللقاحات السابقة والتي كانت على وشك انتهاء صلاحياتها، هو تصريحات بعض المسؤولين الإسرائيليين حول اتمام الصفقة وما تبعها من حالة غضب فلسطيني.

يذكر أن الرأي العام الفلسطيني قد شهد موجة غضب ضد صفقة اللقاحات الفاسدة، ومطالبات بإقالة الوزيرة مي كيلة من منصبها، لكن بدلاً من إقالة الوزيرة ومحاسبتها على ما جرى، تستمر بالاجتماع مع الإسرائيلين وإبرام صفقات واتفاقيات بعيداً عن وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى